الرئيسية - حول مدونة تحميل البرامج

حول مدونة تحميل البرامج

حول مدونة تحميل البرامج

حول مدونة تحميل البرامج

حول مدونة تحميل البرامج
حول مدونة تحميل البرامج

حول الموقع:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مدونة تحميل البرامج هو موقع خاص  بتحميل البرامج والالعاب المجانية وهو موقع متخصص في البرامج بشكل خاص تم تأسيس الموقع فى شهر ابريل 2016 ونهدف إلى توفير العديد من البرامج الخدمية التى تحتاجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و نحن بدورنا نبين دور البرنامج وعمل شرح كامل له وايضاً إمكانياته التي يمكنه توفيرها للمستخدم كما نشير لزائرنا الكريم أن البرامج غير مكررة و هي مجانية و محدثة بشكل دورى حتى نحسن من خدماتنا كما نتيح لكم روابط مباشرة للتحميل من الموقع الرسمى للبرنامج و إدارة الموقع دائما تسعى لتحسين الخدمة و تسهيل عملية التحميل للزائر قدر المستطاع كما أن موقعنا لا يحتاج للتسجيل حتى تستفيد منه فهو مفتوح لجميع الزوار ومجانى بشكل عام .

حول مستقبل الموقع:

سيعمل طاقم الموقع بجهد اكبر لتحسين الموقع فى كل مرة إن شاء الله من حيث المضمون وزيادة شرح البرنامج .

حول حماية التي يوفرها الموقع للزائر:

عزيز الزائر قبل المشاركة بأي برنامج نحن نعمل على فحص البرامج ببرامج قوية ضد الفيروسات و البرنامج الذي نعتمد عليه هو برنامج افيرا انترنت سيكيورتى الذى يعد من اقوى برامج الحماية…! أى ملاحظة على وجود ملف ضار ضمن برامجنا يرجى الاتصال بنا فورا عن طريق نموذج الاتصال بنا من هنا لوضع حد للمشكلة .

اختصاص الموقع:

الموقع مختص فى البرامج المجانية و الألعاب المجانية ، و سوف نحافظ على تخصص الموقع دائما ، فهو وضع لهدف واحد و هو توفير تحميل البرامج و الألعاب بشكل مجانى للزائر الكريم مع إحترام حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالبرامج والالعاب .

الرجاء ايقاف اضافة مانع الاعلانات

اشعار لمستخدمي اضافة حجب الاعلانات

اكتشفنا أنك تستخدم Adblock الرجاء قراءة هذا التنبيه
لقد اكتشفنا أنك تستخدم Adblock أو احدى برمجيات أو تطبيقات حجب الإعلانات ومنع ظهورها.
نحن لا نعرض لك إعلانات مزعجة، لا نعرض نوافذ منبثقة إعلانية أو إعلانات صوتية مزعجة ولا نقبل بذلك بتاتا.
نحن كبقية مواقع الويب اليوم بحاجة إلى المال من أجل تمويل إنشاء المحتوى وادارة الموقع واستمراره وتعد الإعلانات المصدر الأساسي لبقاء الموقع متوفرا .
رجاء تعطيل الإضافة أو اضافة www.souhaof.com إلى القائمة البيضاء لتصفح الموقع بدون مشاكل ومجانا دائما.